منتديات الكنانه
مرحبا بك زائرنا الكريم هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل ارجو التسجيل الاداره (((((((( منتديات الكنانه ))))))))


الحب والاخلاص والصداقه الجاده
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
شات ودردشة الكنانه *** ادخل ودردش مع دردشة الكنانه *** لقد انشانا هذا الشات لعيون اعضائنا وزوارنا الكرام ونتمني لكم امتع الاوقات مع *** شات ودردشة الكنانه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تواصل افضل شركة لتطبيقات المحمول
السبت أبريل 13, 2013 7:25 pm من طرف محبى د رامى

» فواائد الفجل
الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 5:12 pm من طرف مصريه

» المكتبة الالكترونية
الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:54 pm من طرف فارس الكنانه

» زيارة المكتبة الاسلامية
الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:47 pm من طرف فارس الكنانه

» قصص الانبياء والسيرة النبويه
الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:38 pm من طرف فارس الكنانه

» القران كاملا بصوت 58 قارئ
الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:27 pm من طرف فارس الكنانه

» اكواد المحافظات
الأحد ديسمبر 11, 2011 2:30 pm من طرف فارس الكنانه

» ارقام تليفونات هامه في مصر
الأحد ديسمبر 11, 2011 2:27 pm من طرف فارس الكنانه

» ايه رايكم في الموبيلات الصيني؟
السبت ديسمبر 03, 2011 8:55 am من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
اتصل بنا fars_fars183@yahoo.com01065133529
منتديات الكنانه
المواضيع الأكثر نشاطاً
ذكريات
خبر عاجل
خش بسرعه قبل اي حد والعب واضحك لما تموت ؟ اسمع الكلام
لو اعترف الرجال
وداعا
طفولة فلسطينى
شاب يدفع ثمنا باهظا بسبب تعليقه علي زوجته
القرأن الكريم كاملا ومفسرا
ذكريات
مهندس مصري يبيع جسد زوجته

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسة حنان

avatar

عدد الرسائل : 16
العمر : 28
نقاط : 201
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الخميس أكتوبر 27, 2011 7:34 am


فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف؟ أنا أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم




صلة الرحم

على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائماً نفسه مسدودة عن الأكل



وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء



لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس



ويمكن يصير فيلسوف


ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة
affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكنانه :: منتديات الشباب والبنات :: بنات-
انتقل الى: